ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التسويق عبر القنوات الإجتماعية

التسويق عبر القنوات الإجتماعية

  • التسويق عبر القنوات الإجتماعية يشير إلى إستخدام تقنيات التسويق التي توفرها الشبكات الإجتماعية المختلفة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية والمنتجات والخدمات أو لتحقيق أهداف تسويقية أخرى. التسويق الإجتماعي يمكّن أصحاب الشركات والأفراد على حد سواء بإستخدام التقنيات الإجتماعية على شبكة الإنترنت لتحويل مونولوجات وسائل الإعلام التقليدي إلى حوارات حقيقيّة، وتحويل المستخدمين من مستهلكين للمحتوى إلى منتجين للمحتوى.
  • هذا و تُعد قنوات الإعلام الإجتماعية واحدة من الوسائل الأكثر نمواً في هذا العقد، و لا زالت تنمو بسرعة فائقة، حتى أصبح من المرشح أن عدد الزوار إلى مواقع وسائل الإعلام الإجتماعية سيتجاوز قريباً عدد الأشخاص الذين يستخدمون محركات البحث!
  • ولذلك فإن مواقع الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك، يوتيوب، لينكدإن، وتويتر، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، تسمح للشركات لإشهار نفسها و لكسب الشعبية على شبكة الإنترنت عن طريق استخدام أنواع مختلفة من تقنيات الويب 2.0 المتاحة، مثل المدونات والفيديو ومواقع مشاركة الصور ومواقع مشاركة الروابط الإجتماعية.
 لتحصل على خدمة احترافية يتميز فيها الإبتكار والإستهداف المناسب لجلب جمهورك المستهدف تواصل معنا وأحصل على عرضك التسويقي الخاص، 
اتصل الآن
00201003460914
00201113281642
00201220798298


  

 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني