ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الحلول والتقنيات الإعلانية والتسويقية الدقيقة


استراتيجيات التسويق الإلكتروني|التسويق الإلكتروني للشركات|الشركة العربية للتسويق والتجارة الإلكترونية|العرض التسويقي بالشركة|تسويق الكتروني|خدمات التسويق الإلكتروني|خدمات تسويق الكتروني|خطط تسويق الكتروني|شركة تسويق الكتروني|عروض التسويق الإلكتروني|عروض تسويق الكتروني|عروض تسويقية وإعلانية
الحلول والتقنيات الإعلانية والتسويقية الدقيقة
سلوكيات التسويق الإلكتروني والإعلان المستهدف، تتكون استراتيجية التسويق من كافة اهداف او غايات مؤسسة عملك التجاري. حيث تشمل تعريف عملك التجاري، وصف منتجاتك او الخدمات التي تقدمها، وصف لشخصية زبائنك المستهدفين وتعريف لمهام مؤسستك التجارية مقارنة بالمنافسين لك في السوق. اما خطط التسويق فهي أنشطة التسويق المحددة التي سوف تقوم بتنفيذها  لتحقيق اهداف او غايات استراتيجية التسويق الخاصة بعملك التجاري.

من خلال خبرتنا المهنية ودرايتنا الممتدة في بناء استراتيجيات التسويق، يعتمد اسلوبنا في العمل مع زبائننا على فهم طبيعة عملهم التجاري بدقة ووضوح، لنتمكن من وضع استراتيجية التسويق والخطط المناسبة لها والتي من خلالها يتم تحقيق تطور إيجابي مستمر لنتائج عملهم التجاري.

استراتيجية التسويق اساس هام لكل عمل تجاري لتحقيق اهدافه، وبناء استراتيجية تسويق ناجحة مدعومة بخططها التسويقية المساندة هو اساس الخدمات التي تقدمها الشركة العربية للتسويق والتجارة الإلكترونية  لزبائنها، كما انها المفتاح الذي نبني عليه اضافة الفائدة لزبائننا.

دائما كل انجاز عظيم بدأ بفكرة بسيطة خطرت فى عقل مبدع فقام بتجربتها ودراستها جيدا وتطويرها والبحث الحثيث عن سبل تحقيقها حتى اصبحت واقعا ملموسا لا ينطبق هذا الكلام على مجال اعمال الانترنت فقط وانما على اى فكرة فى حياتنا او اى انجاز تم تحقيقة فى تاريخ البشرية الغنى بالانجازات.

والتسويق الالكترونى فى بدايتة لم يكن سوي فكرة نبتت فى عقل صاحبها فسعي نحوها بقوة واجتهد حتى وصل الى سبل تحقيقها وتحققت وبنجاح شديد حتى ان التسويق الالكترونى اصبح الان هو اهم الوسائل التسويقية قاطبة.

واذا نظرنا الى الشركات التى بدأت العمل على التسويق الالكترونى نجدها حققت من ورائة الملايين من الارباح واصبحت كيانات كبرى واصبح التنافس فى هذا المجال شرسا.

الاستفادة من خبرتنا المهنية الطويلة كمدراء للتسويق لدى مؤسسات كبرى بجميع دول العالم، مكننا من تصميم وتطوير الإجراءات الخاصة بنا لبناء استراتيجيات التسويق مع خططها التسويقية، نستطيع بكل نجاح تطبيقها في اي من قطاعات العمل والسوق المختلفة.

على غرار معظم وكالات التسويق الذين لا تشمل خدماتهم تقديم استراتيجيات التسويق، والذين يتسم عملهم على جانب التنفيذ فقط لخطط التسويق من الدعاية والعلاقات العامة اوالبريد المباشر وغيره من انشطة التسويق، فنحن في الشركة العربية للتسويق والتجارة الإلكترونية نوفر لك المساعدة للمعرفة الدقيقة للسوق وما يحتاجه ويريده الزبائن من منتجاتك، قبل البدء بتنفيذ خطط التسويق.

لذا، عملياً، لاتستطيع بناء خطط التسويق لعملك التجاري بدون ان يكون لديك استراتيجية للتسويق، كما ان تنفيذ خطط التسويق بدون استراتيجية يعد مضيعة للوقت والمال، استراتيجية التسويق توضح لك اهداف او غايات خطط التسويق، كما تدلك من البداية على رسم خطط التسويق لعملك التجاري. وخطط التسويق هي خارطة الطريق المحددة لتصل الى أهداف وغايات عملك التجاري.

معظم المؤسسات، يمثل نشاط التسويق والإعلان دوراً رئيسي في خطط الاتصالات التسويقية، علماً بأن آلية الاتصال هذه تكلف استثماراً مرتفعاً. حيث انه من الطبيعي ان تكون كلفة الإعلان في كل من التلفزيون والمطبوعات والراديو وإعلانات الطرق أو في الانترنت ضخمة جداً.

عند بنائك لخطط الاتصالات التسويقية، فيجب اتباع الاجراءات التالية لضمان تحقيق إعلاناتك العائد المجدي من إستثمارك:

  • حدد اهدافك ما الذي تريده ان يتحقق نتيجة لنشاط خطة اتصالاتك التسويقية؟ ما هو تصرف جمهورك المستهدف الذي تأمل ان يحدث؟

  • اختر الرسالة الصحيحة ماذا تريد ان يعرف جمهورك المستهدف؟

  • اختر الآليات الأفضل اي آلية اتصال اعلامية افضل لإيصال رسالتك؟

  • حدد ميزانيتك المالية والجدول الزمني ما هي التكلفة للآليات المختارة لإعلانك؟ ماهي ميزانيتك المالية؟ متى تبداء في بث إعلانك؟

نحن لدينا الخبرة الطويلة في إدارة والتعامل مع وكالات الدعاية والاعلام لتنفيذ حملات الاعلان الناجحة، اليوم، اصبحت الشبكة العنقودية او الانترنت الحل الامثل للجميع، واصبح العالم كافة يتطلع للإحتياجات المتزايدة للأنترنت ويستفيد منها.

والحقيقة الواقعة هي بأن التسويق الالكتروني والانترنت اصبح أسرع و عملي واقتصادي التكلفة. ان بناء تواجدك الاليكتروني في الانترنت اصبح مهماً للغاية لبقاء عملك التجاري واستمرار نجاحه في المستقبل. لذا، فيجب عليك عدم التقليل من اهمية امكانيات الانترنت والتسويق الاليكتروني كقناة لعرض او بيع منتجاتك وخدماتك.

ان امكانية استغلال الانترنت والتسويق الاليكتروني كقناة للبيع وكأداة لتطوير العمل التجاري يجب ان لا يقلل من اهميتها، ولكن معظم المؤسسات الصغيرة لم تصل حتى الآن لفهم وتجربة هذه الامكانية، وخاصتاً في اسواق العمل التجاري بين المؤسسات. في وقتنا الحالي، الأغلبية من زبائن معظم المؤسسات تستخدم الانترنت كوسيلة رئيسية للبحث عن مشترياتها.

نحن نستطيع تنمية عملك التجاري من خلال أنشطة التسويق الاليكتروني. وبإمكاننا ان نساعدك على بناء استراتيجيتك للتسويق الاليكتروني، من مرحلة بناء موقعك الاليكتروني الى ادارة موقع تجارتك الاليكترونية.

بناء استراتيجيتك للتسويق الاليكتروني هي الخطوة الاولى لبناء موقعك للتسويق الاليكتروني، ويجب ان تبداء بالاجراءات التالية:

  • ما هو الغرض من موقعك الالكتروني؟ هل هو بكل بساطة معلومات عن مؤسستك لمساندة نشاط التسويق، ام هل هو قناة للبيع بحد ذاتها ؟

  • هل هو وسيلة للزبائن الحاليين، او قناة لجذب الزبائن الجدد ؟

كما يجب ان تعلم بأن استراتيجية التسويق الاليكتروني الناجحة لبناء موقعاً ناجحاً يجب ان تشمل التالي:

نستطيع مساعدتك في توفير الموارد اللازمة لهذه القنوات لشركتك، إضافة لأنشطة التسويق الأخرى لمساندة استراتيجيتك العلمية في مجالات التسويق الإلكتروني الإحترافيه .

 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني