ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التسويق الإلكتروني وفلسفة الإنتشار

تسويق الكتروني، تسويق، انتشار الكتروني، اعلان الكتروني، اعلام الكتروني، خدمات الكترونية، التسويق بالشبكات الإجتماعية، التسويق بالمقالات التسويقية، الطرق والاستراتيجيات التسويقية لنجاح الشركات،
الانتشار الإلكتروني فلسفيات التسويق الإلكتروني للشركات
لقد أصبح التسويق الإلكتروني عن طريق شبكة الإنترنت من الوسائل التي لا يستهان بها في تحقيق الأهداف التسويقية أو الترويجية المطلوبة, وذلك متى ما توفرت فيها المقومات السليمة والدراسة الدقيقة .
متخصصون في التسويق المباشر للمنتجات والخدمات عبر عدة خدمات الكترونية تمكن الشركات والمؤسسات من رفع نسبة نجاح حملاتهم التسويقية ، نطمح في تحقيق الريادية في خدمات التسويق الإلكتروني بحيث نكون الخيار الأول لعملائنا،

الفلسفة الأساسية للنجاح هي وصول حملاتك الإعلانية الى العملاء المستهدفين هو أكبر اهتماماتنا،

تمكين الشركات والمؤسسات من رفع نسبة نجاح حملاتهم التسويقية، هو الهدف الرئيسي لتقديم الخدمات التسويقية المبتكرة لدى شركتنا،

نحن متخصصون في التسويق المباشر للمنتجات والخدمات عبر عدة خدمات تسويقية، يمكنك معرفتها من هنا.

الشركات تتنافس بجدية وإهتمام الى تحقيق أهدافها عبر التسويق الإلكتروني وذلك من خلال تحقيق انتشار أوسع وحجم مبيعات أعلى، لاسيما أن استخدام هذه الخدمة يتزايد بشكل مطرد ومستمر، حيث أصبح الإنترنت ساحة عالمية للعرض والطلب وأيضا عمليات البيع والشراء دون عناء، ولا تستغرب أن تجد الملايين من البشر يبحثون عن حوائجهم من صغيرها الى كبيرها عبر الإنترنت دون عناء فهو يوفر لهم كل ما على وجه الأرض وهم في أماكنهم، فلم لا يكون لك مكانا بينهم.
  • نحن نؤمن لك ولشركتك مزيداً من النجاح والشهرة والانتشار الأوسع ..

  • بادر لتسوق نفسك وشركتك ومنتجاتك وأيضا خدماتك في عصر الثورة الالكترونية ..

  • طور أعمالك بتبني استراتيجيات التسويق الالكتروني الحديثة ..

ثورة التسويق الالكتروني تتيح لنا الكثير من الفرص لتحقيق الأهداف المرجوة حيث يسمح التسويق الالكتروني بالتبادل اليومي للملايين من الاعلانات والمنتجات والعروض والنشاطات المشتركة من ملفات الصوت والصورة والاخبار، ناهيك الى أن من أهم مميزات التسويق الالكتروني السرعة في الوقت والقدرة على التحديد الموجه لمختلف الفئات المستهدفة بالاضافة لتخفيض التكاليف الاعلانية والتسويقية المدفوعة مقارنة بالاعلانات والاساليب التسويقية التقليدية كما ويضمن التسويق الالكتروني وصول الشركات لأضعاف أعداد العملاء الذين قد تصل إليهم الشركات الأخرى وبأعلى النتائج.

آليات الفلسفة الإنتشاريه للتسويق الإلكتروني

  • المنتج :

لابد أن تكون قادراً على الإجابة عن ثلاثة أسئلة تتعلق بالمنتج بالخدمة التي تقدمها: هل هذا المنتج هو ما يريده المستهلك؟ كيف يمكن أن يهزم المنتجات المنافسة؟ و متى يصير عتيق الطراز؟
  • السعر:

يمثل السعر عاملاً مهماً في عملية التسويق إذا كنت أول من يطرح المنتج في السوق و من الأفضل أن تقدم أسعاراً عالية في البداية، حتى تستطيع تقديم تخفيضات فيما بعد، لأنك لن تستطيع رفعها بعد ذلك.
  • المكان:

في عالم التسويق يقصد به المكان الذي يشتري منه الناس منتجك، في العصر الحالي، يعتبر هذا الأمر معقداً للغاية، و يشتمل على العديد من المحلات متنوعة الأحجام و الأنواع، و أيضا، على عمليات البيع من خلال البريد الالكتروني و الإنترنت عليك أن تستخدم كل هذه الرسائل و الأماكن المختلفة حتى لا تفوت فرصة لبيع منتجاتك.
  • الدعاية:

لا توجد أية فائدة من صناعة المنتجات طالما لا يسمع بها أحد. و يوجد سؤالان حيويان للغاية: كيف يمكن للعملاء أن يعرفوا شيئاً عن منتجاتنا؟ و هل سيحصلون على قدر كاف من المعلومات بحيث يمكنهم اتخاذ قرار؟
  • الثقة :

منذ خمسين عاما، كانت الشركات تصنع المنتجات، و الناس يشترونها. منذ ثلاثين عاما. كان على الشركات أن تبيع منتجاتها. و اليوم يجب على الشركات أن تسوق لعلامتها التجارية بنجاح. حتى يثق العملاء فيها قبل أن يشتروا منتجاتها.

استراتيجيات إطلاق النشاط التجاري عبر الإنترنت

  • التسويق فلسفة:

يجب أن يتسم المسوق الناجح بالتفتح في تفكيره حيث ينصب تفكيره على كيفية جذب المزيد من العملاء وكيفية التغلب على منافسيه.
  • حدد السوق المناسب:

العميل هو محور عملك لذلك عليك بجذبهم لشراء منتج أو التفاعل مع عرض معين تقوم بتسويقه وتحديد الشريحة والسوق المناسب الذي يهتم به العميل .
  • اصنع ما يريدوه وليس ما تريده :

يجب الإهتمام والتسويق لمنتجات يهتم بها عميلك وأن تتأكد من إهتمامه بهذا المنتج ولا تقوم بتسويق منتجات قد تعتقد في وجهة نظرك الشخصية أن لها شريحة كبيرة وأن عميلك بالتأكيد سيكون محتاج إليها . ادرس السوق واحتياجات عميلك جيدا .
  • تعرف على الأماكن الذي يشتري منها الناس :

تابع عملائك جيدا لتتعرف من أي الأماكن يشترون احتياجاتهم من المنتجات واجعل منتجك ضمن هذه الأماكن وأن يكون في الأماكن المتوقعة بالنسبة لعملائك .
  • حدد الوسيلة الدعائية المناسبة :

يوجد الكثير من وسائل الدعاية الإلكترونية ولكن أي من هذه الطرق تناسب التسويق للمنتج الذي تقوم بترويجة.
  • ضع خطة قابلة للتحقيق :

كن دائما واقعي وقم بوضع خطة تسويقية تساعدك في الوصول لهدفك دون المغالاه في الطرق التسويقية التي ستقوم بالتأكيد على تشتيت أفكارك وتضييع الوقت .

ولا تنسى .. يبدأ التسويق دائما بالعميل وينتهي بجني الأرباح.

إبدأ نشاطك التجاري ولا تنظر خلفك فالكثير بدأ وأظنك  تعرف أهمية التسويق الإلكتروني لشركتك الآن،

حرر قيودك التجارية نحن نصنع نجاحك . اتصل بنا .

 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني