ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حلول التسويق والإعلان الإلكتروني

نقدم لكم تشكيلة من الحلول و الخدمات الإلكترونية و التي تركز على تحسين كفاءة التسويق و الظهور الإلكتروني لعملائك ونجاحك في اقتناص فرصة تفعيل الدور المستمر لنجاح خدماتك وشركتك،
الحلول-التسويقية-والإعلانية-المتكاملة
حلول التسويق والإعلان الإلكتروني
نحن في الشركة العربية للتسويق والتجارة الإلكترونية نبني أعمالنا حول أمرين : المحتوى والشغف، لدى الناس شغف كبير بما يتعلق بنجاحات العلامات التجارية، ونحن هنا نستخدم المحتوى الأفضل لتحقيق هذا الشغف بالكامل،

نقدم لكم تشكيلة من الحلول و الخدمات الإلكترونية و التي تركز على تحسين كفاءة التسويق و الظهور الإلكتروني لعملائنا،

حلولنا التسويقية لنجاح نشاطك التجاري متنوعة ومبتكره وناجحة كما رآها كثير من عملائنا،
خدماتنا التسويقية حتما ستصل لهدفك أينما كان، أكثر من 80 ٪ من زبائنك يبحثون عن طريق الإنترنت قبل اتخاذ أي قرار للشراء، هل سيجدون موقعك؟
 
خدمات التسويق الإلكتروني لدينا بالتأكيد ستساعدك في الوصول إليهم،
حوّلت الإنترنت الطريقة التي يمكنك بها القيام بالأعمال التجارية، أكثر من 80 ٪ من العملاء يبحثون عبر الإنترنت باستخدام محركات البحث و وسائل الاعلام الاجتماعية قبل اتخاذ أي قرار بشأن شراء المنتجات والخدمات التي يحتاجونها، لتعظيم فرصك التجارية، والحصول على المزيد من الفرص التي تؤدي للمبيعات والإيرادات، يجب أن يكون لديك إستراتيجية فعالة للتسويق عبر الإنترنت.

يمكننا مساعدتك على تطوير هذه الإستراتيجية :
لنجاح نشاطك التجاري بادر بطلب خدمات إدارة الإعلام الإلكتروني ‫"الشبكات الاجتماعية‫" :
هي : خدمة مقدمة للشركات ورواد الأعمال تشمل إنشاء، تمييز و إدارة الظهور الاجتماعي في المجال الإلكتروني.
لدينا خدمات التسويق الإلكتروني الإبداعي‫:
هي : خدمة مقدمة للشركات ورواد الأعمال تشمل تقديم حلول مبتكرة في إدارة الحملات التسويقية، نشر العلامة التجارية، و إدارة الأحداث الإلكترونية‫.
تطبيقات و خدمات الويب‫:
خدمة مقدمة للعملاء، تركز على تقديم خدمات رائدة للمتلقي على الصعيد المحلي و العالمي.
لماذا تطلب حلولك التسويقية والإعلانية من شركتنا ؟
سوق التجارة الإلكترونية الجديد "نسبياً"، من الصعب لأحد الإدعاء بأنه خبير‫، ‬ولكن ما يمّيز حلولنا التسويقية، أن لكل عضو في فريق عمل الشركة سلسلة ٌمن قصص النجاح في مجالات مختلفة ضمن عالم الإنترنت في مجال المواقع والخدمات‫، بمستوانا المتقدم من الإرتباط بالشبكات الإجتماعية ومعرفتنا بكيفية ترجمة الحضور الإلكتروني لوسيلة تسويق ناجحة،
نضمن لك باحتواء نتائج خدماتنا على التالي‫:‎
  • ابتكار الصياغة الإعلانية المناسبة لنجاحك التجاري .
  • زيادة الكفاءة الاقتصادية‫ (ادفع أقل، احصل على أكثر).
  • جودة أعلى في كلٍ من المحتوى والإستراتيجية.
  • راحة بالك من محاولة فهم لغة العالم الإلكتروني.
  • تنفيذ خطة تسويقية ناجحة وواقعية مبتكرة .
نواكب التطور،
نحن نواكب كل ما هو جديد للتسويق الإلكتروني ونحرص على أن نمدكم بأحدث طرق التسويق الإلكتروني واستراتيجيات نجاح علامتك التجارية.
إطلاع ومعرفة،
بالإطلاع والمعرفة نستطيع أن نمتلك الريادة ومواكبة كل ما هو جديد في التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وزيادة نسبة مبيعاتك، والحصول على أكبر عدد من الزوار وتحويلهم الى عملاء مستهدف.
رؤية واضحة،
لدينا رؤية واضحة وإستراتيجية مثبتة لتحقيق النجاح والوصول إلى الريادة في التسويق الإلكتروني لشركتك وابتكار نجاح متميز لنشاطك التجاري.
عروض خاصة،
نحرص دائما على تقديم العروض الخاصة و التخفيضات الدورية التي تجعل العمل معنا أكثر متعة وإفادة .
الإيفاء بالوعود،
نحن نوفي بوعودنا فنحن نفعل ما نقول و لا نقول ما لا نفعل. كل ما نقدمه تم التحقق من فاعليته وقدرته على تحقيق الأهداف المطلوبة.
النتائج،
نحن شركة رائدة في خدمة العملاء . نعلم جيداً أهمية تحقيق النتائج والعوائد المفيدة لعملائنا ولذلك فإننا نضع أهداف زبائننا أنصب عيوننا منذ البداية.
الإنتباه للتفاصيل،
إننا بالفعل مهوسون بأدق التفاصيل، لأننا نعلم أن هذه التفاصيل الدقيقة هي ما تميّز عملنا عن باقي الشركات الأخرى وتجعلنا دائماً في القمة.
الخبرة،
عندما يتعلق الأمر بالتسويق الإلكتروني، فإن الخبرة تلعب دوراً هاماً لضمان النجاح وتحقيق النتائج. نحن نساعد عملائنا منذ مدة طويلة.
الحب،
نحن نحب عملنا: مساعدة عملائنا على تسخير الإنترنت من أجل تسويق منتجاتهم وخدماتهم. هذا الحب هو ما يدفعنا ويحفزنا على العمل الجاد.
الأسعار المناسبة،
بما أننا شركة تعمل أون لاين فإن بإمكاننا توفير الكثير من التكاليف التي تتكبدها الشركات الأخرى، وبالتالي نستطيع عرض خدماتنا بأسعار تنافسية وبدون الضرر بالجودة.
الجودة،
نحن نأخذ أهمية الجودة في عملنا بشكل جديّ كما نسعى جاهدين لإبرازها في كل ما نقوم به. إن الجودة العالية لخدماتنا هي ما يميّزنا عن غيرنا.
القدرات المميّزة،
نستطيع أن نكتب، نصمم ونسوّق باللغتين العربية والإنجليزية ولدينا شراكات و تواصل مع أفضل الشركات العالمية والعربية المختصة.
إذا كنت تجد المتعة في عملك فسيجد الآخرون المتعة في العمل تحت إمرتك ..

 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني