ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التسويق الإلكتروني بجوجل آدورد

التفصيل الكامل لهذه الخدمة التفصيلية التي تقدمها الشركة العربية للتسويق الإلكتروني 
 
Google Adword, جوجل أدورد, جوجل أدوردز, جوجل أدوردس, التسويق بإعلانات جوجل المدفوعة, التسويق بإعلانات جوجل, التسويق الإلكتروني بجوجل أدورد, التسويق الإليكتروني بجوجل أدوردز, تسويق بجوجل, التسويق عن طريق جوجل أدرود, التسويق الإلكتروني بخدمة جوجل, التسويق الإلكتروني بإعلانات جوجل المدفوعة, التسويق الإلكتروني على صفحة البحث في جوجل, التسويق الإلكتروني بجوجل أدورد المدفوع
التسويق الإلكتروني بجوجل آدورد
التسويق الإلكتروني بجوجل آدورد :
لماذا أشترك في خدمة قوقل الاعلاني ( GOOGLE ADWORDS)
إشتراكك في خدمة جوجل الإعلاني هو الاختيار الأفضل وذلك لنشر موقعك عبر محركات البحث بطريقة صحيحة وإيجابية فبإعلانك ستجد كل شخص يريد البحث عن منتج او خدماتك فسيجد أن موقعك أول نتائج البحث في محرك البحث قوقل وسيكون إعلانك مغري للعميل مما يشجعه على النقر ودخول موقعك وإرتفاع عدد زوار موقعك مما ينتج عنه إشهار موقعك من بين المواقع المنافسة والحصول على عدد زوار مهتمين بمنتجك وخدماتك عبر محرك البحث جوجل.

هل اشترك بمفردي أم بمساعدة شخص محترف بالبرنامج :

هذا البرنامج يستطيع أي شخص الاشتراك فيه بمفرده ولكن للأسف كثير من الناس يشترك ببرنامج جوجل الاعلاني لفترة بسيطة ومن ثم يقول بأنه برنامج فاشل وذلك لأنه ليس لديه الا المام بسيط بأساسيات البرنامج ولكن البرنامج يعد من البرامج الناجحة والقوية في الاعلان عبر محرك البحث والاستعانة بخبير إعلانات قوقل يعد بمثابة وضع الرجل المناسب بالمكان المناسب وذلك لما يتميز به من إلمام كبير في برنامج GOOGLE ADWORDS الدعائي وقيامه بأفضل الحملات لمنتجاتك وخدماتك عبر البرنامج بالشكل المناسب.


هل صاحب الموقع محترف إعلانات جوجل :
يعد الدكتور محمود أحمد الخبرة الإحترافيه بالشركة حيث حصل على شهادة معتمدة من شركة جوجل في جمهورية مصر العربية تثبت كفائته ببرنامج جوجل الاعلاني ادورز ولقد قام بالدراسة معهم لمدة تزيد عن 4 أشهر واتمام الاختبارات والحصول على شهادة محترف اعلانات جوجل كتأكيد من شركة جوجل بأنه الشخص المناسب للتسويق للشركات والمؤسسات عبر محركات البحث وبالتحديد محرك البحث قوقل ولقد أعطيت هذي الشارة من قبلهم له تقديرا لاجتيازه الامتحانات الخاصة بهم وأنه معتمد لديهم. 

طريقة الاعلان ببرنامج جوجل الاعلاني :
توجد طريقتين للاعلان بجوجل ادورد وتختلف كل واحدة منها عن الاخرى وذلك حسب العميل المستهدف وهي كالتالي:
1. الاعلان بمحرك البحث جوجل وشركائه من محركات البحث
هذه الطريقة تعد الاقوى بالاعلان بمحرك البحث جوجل وهي عبارة عن ربط كلمات البحث والتي تستهدف موقعك التجاري او الخدماتي بموقعك على الانترنت بحيث لو قام العميل المستهدف بعملية البحث عن منتج او خدمة معينة تستهدف منتجاتك او خدماتك فسنجعل موقعك يظهر اول نتائج البحث كما في الصورة التالية :

2. الاعلان بمواقع مشابهة للنشاط التجاري او الخدماتي
وهذي الطريقة تعد جيدة وفكرتها وضع الاعلان الخاص بمنتجك سواء كان نصا او صورة او فلاش بمواقع مشابهة لنشاطك وهذي المواقع مشاركة مع شركة جوجل بالاعلان بحيث تسمح لشركة جوجل بالاعلان لديها بمساحات وانواع من الاعلان مختلفة كمافي الصور التالية:
- الاعلان على شكل نص ..
وهي اظهار اعلانك بشكل نصي في جميع المواقع المتاحة بمثل هذا النوع من الاعلان كما في الصور ادناه


- الاعلان بشكل صورةاو فلاش ..

وهي اظهار اعلانك على شكل صور ثابتة او متحركة تعبر عن منتجك او خدمتك ولها مقاسات مختلفة وهي كالتالي :
  •   مربّع 250×250
  •   مربّع صغير 200 ×250
  •   بانر 468×60
  •   ليدربورد 728×90
  •   مستطيل مصفوف 300×250
  •   مستطيل عريض 336×280
  •   سكاي سكريبر 120×600
  •   سكاي سكريبر عريض 160×600
جميع المقاسات أعلاه بالميجا بكسل واليكم امثلة للاعلانات المصورة كما في الصور التالية:


لماذا تم اختيار محرك البحث جوجل :

تم اختيار محرك البحث العالمي جوجل عن غيره من محركات البحث العالمية لتميزه بعد مزايا :
 
  • يعد محرك البحث العالمي رقم 1 على مستوى العالم من حيث المامه بمواقع الانترنت العالمية .
  • تعدد طرق البحث بالمحرك (نص – فديو – صور ...وغيرها) .
  • تعد الصفحة الرئيسية لدى معظم مستخدمي الانترنت وبالتحديد بالمملكة العربية السعودية .
  • سهل الاستخدام وعدم وجود عليه أي اخطاء تقنية تذكر . 
  • يوفر كثير من الخدمات الاخرى غير البحث والذي يلبي طلبات معظم كثير من المتصفحين .
  • تعدد اللغات الذي اكسبه شعبية كبرى لدى مستخدمي الانترنت .
  • وغيرها من المزايا الذي اكسبه انتشار واسعا على مستوى العالم .
مزايا برنامج جوجل الاعلاني
قمنا باختيار برنامج جوجل الاعلاني وتخصصنا به ، وذلك بسبب كل الميزات الرائعة التي يمتاز بها وهي كالتالي :

  • التسعير بطريقة التكلفة بالنقرة (CPC)، وبذلك يمكنك دفع تكلفة النقرات التي قمت باستلامها فقط وبالسعر الذي حددته من قبل اختر الحد الأقصى للتكلفة بالنقرة من سنت واحد حتى 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملة المحلية وأكثر من ذلك .
  • التسعير بطريقة الكلفة بعدد الظهور (CPM) للأشخاص الذين يفضلون ترويج اوسع وافضل لعلاماتهم التجارية.
  • ميزانية يومية تحددها أنت، تبدأ من 5 دولار أمريكي.
  • إعلانات مستهدفة نقوم بإنشائها وإدارتها.
  • جدولة الإعلان: اعرض إعلاناتك في الأيام أو الساعات التي تريدها.
  • توجد تقارير الأداء بصفة مستمرة شهرية او سنوية حسب اشتراك ترسل الى بريدكم الالكتروني.
  • الإعلان عبر شبكة المواقع المشتركة مع جوجل لزيادة مدى عرض الإعلان.
  • الإعلان الواحد أو الإعلانات المتعددة مستهدفة لكلمة رئيسية واحدة أو أكثر.
  • تحديد المنطقة الجغرافية التي تريد ان يظهر فيها اعلانك.
تعد Google AdWords أداة تسويق نموذجية لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة، والكبرى سواء لزيادة حجم المبيعات او لاشهار منتجاتهم او خدماتهم لدى جميع مستخدمي الاتنترنت سواء كانوا باحثين ام متصفحين لمواقع بالانترنت . 
 
لماذا نحن نقوم بالحملة التسويقية على جوجل آدورد
التميز
توجد هناك عدة عوامل تميز منتجنا عن غيره من المنتجات الاخرى وهي كالتالي :
على مستوى المنتج
الانتشار سواء على المستوى العالمي او المحلي فيعد محرك البحث العالمي جوجل رقم 1 ويعد صفحة رئيسية لمعظم مستخدمي الانترنت وبالتحديد بالوطن العربي .
ثقة مستخدمي الانترنت بمحرك البحث الجوجل واستهدافه بالدرجة الاولى.

على مستوى الفرد  

المدير المسئول [ د محمود أحمد ] حاصل على شهادة محترف إعلانات جوجل بجمهورية مصر العربية
تميزنا بالخبرة الإحترافية في جميع طرق الاعلان بجوجل ادورد.
تقديم خدمة مميزة بعد الاشتراك من جميع النواحي من حيث تقديم التقارير الشهرية او السنوية وكذلك اعطاء نصائح تضيف الى حملتك الاعلانية مزيدا من النجاح .
افكار متجددة لحملاتك الدعائية تضيف لمنتجك مزيدا من الانتشار والربحية .
مرونة بالاسعار مقارنة بالخدمات المقدمة من قبلي وكذلك مقارنة بأسعار الشركات وكذلك مدى انتشار منتجكم او خدماتكم تجدون اسعار مناسبة وملائمة للخدمات التي نقدمها لكم . 

لدينا الكثير من العروض لهذه الحملة الإعلانية
التسويق الإلكتروني بجوجل آدورد
موقع عرض الاعلان : 
عمل حملة دعائية على مستوى محرك البحث العالمي جوجل وعبر شبكة المحتوى وهي عبارة عن مواقع بالانترنت تسمح باعلانات مشتركي برنامج جوجل ادورد بالاعلان عليها اضافة الى مواضع اعلانية وهي عبارة عن مواقع يحددها العميل بنفسه للاعلان عليها ولكن يشترط وجود اتفاقية بينها وبين جوجل تسمح بظهور الاعلان.

عدد الكلمات الرئيسية :
اختيار عدد معين او غير محدود من الكلمات الرئيسية التي لها صلة بالمنتجات حسب الخدمة المختارة والذي تؤدي الى الوصول الى منتجاتكم في حال البحث عن أي واحدة منها عبر محرك البحث جوجل.

طرق عرض الاعلان :
تستطيع عبر طلب هذه الخدمة ان تجعل اعلاناتك عبارة عن (نص – صورة – فديو) ويشترط ان تكون الصور والفديو عن طريق العميل وخاص بمنتجه ويمتلك حقوق النشر لها حتى لايتعرض لمسائلة قانونية.

التقارير ومعالجة اخطاء الحملة :
ارسال تقارير عبر البريد الالكتروني الخاص بكم مبين فيه كل التفاصيل عن الحملة الاعلانية من حيث(عدد مرات الظهور - عدد مرات النقرات – نسبة النقر الى الظهور – الميزانية المتبقية للحملة) وغيرها من التقارير وتكون كل فتره حسب عرض الحملة وسعرها  ومعالجة اخطاء وسلبيات الحملة الإعلانية ان وجدت.

رسائل التنبيه :
ارسال رسالة sms الى رقم الهاتف المتنقل الخاص بالشركة المعلنة  في حال قرب انتهاء الرصيد الخاص بالحملة حتى لاتتعرض الحملة للتوقف من قبل شركة جوجل وكذلك ارسال بريد الكتروني.

عدد الحملات :
من المؤكد ان لدى كثير من الشركات اكثر من منتج او خدمة يقومون بعرضها لعملائهم عن طريق الانترنت ولقد وضعنا ذلك في عين الاعتبار بحيث نقوم بجميع الحملات التي تناسب احتياج معظم الشركات ابتداءا من الصغرى والذي تملك منتج اوخدمة واحدة الى الشركات الكبرى التي تملك اكثر من اربعة منتجات او خدمات.

افكارالكلمات الرئيسية :
عند اصدار كل تقرير يتم متابعة الكلمات الرئيسية ومعرفة أي منها ايجابية والتي تؤدي الى مستوى عالي من اهتمام العملاء واي منها سلبية والتي لاتلفت للعميل أي انتباه واستبدالها بكلمات اخرى تقدم كذلك حسب الباقة.

تغير الكلمات الرئيسية :
قد ترى الشركة المعلنة لدينا بعد اطلاق الحملة وجود بعض الكلمات المهمة التي تؤدي الى ظهور اعلانها ولم تضعها ببداية الحملة فهذي الخدمة نقوم بتقديمها بعد اطلاق الحملة حسب سعر الحملة والنسبة المتفق عليها  .

لطلب هذه الحمله التسويقية تواصل معنا عن طريق :
موبيل رقم 01003460914
وأرسل رساله مفصله على ايميل 
Dr.Ma7moud.a7med@gmail.com
أو ايميل 
ECTall.1@Gmail.com



يمكنك التواصل معنا عن طريق الضغط على الشبكة الإجتماعية المفضلة لديك :

 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني