ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نصائح عامة يجب مراعاتها في الموقع أو المدونة



نصائح عامة يجب مراعاتها في الموقع أو المدونة :
نصائح عامة يجب مراعاتها في الموقع أو المدونة
نصائح عامة يجب مراعاتها في الموقع أو المدونة

* أي موقع ألكتروني ما هو إلا ( تصميم ) ، و ( محتوى ) فتأكد من أن التصميم الذي ستختاره والمحتوى (المادة التي تتضمن الكلام والصور) .. هما أفضل ما يمكن أن تعرضه على العالم .

* تأكد من عدم السماح بإضافة مواد للبالغين على موقعك حتى لا تتفاجأ بإعلانات إباحية أو بمشاركات خارجة عن الآداب العامة .

* حاول قدر الإمكان أن تجعل تصميم موقعك أو مدونتك بسيطاً وجذاباً في نفس الوقت وابتعد عن النمط المباشر والعبارات الفجة في جذب الناس لأن النتيجة ستكون عكسية تماماً واحرص على تحديث موقعك باستمرار قدر الإمكان .

* يُفضَل الابتعاد عن أخذ مشاركات موجودة على مواقع أخرى بطريقة ( النسخ واللصق ) .. الأفضل أن تضع مشاركاتك أنت وبأسلوبك أنت ، واحرص على تخطيط موقعك على الورق قبل أن تبدأ في تنفيذه على الكمبيوتر لتستقر على الشكل الأنسب .. وقم بمراجعة المادة ( كلام وصور وروابط ) قبل أن تنشرها على الإنترنت للتأكد من أنها خالية من الأخطاء .

* إحرص على التواصل باستمرار مع زوار موقعك أو مدونتك من خلال رابط مخصص لهذا كدفتر الزوار أو الرد على التعليقات .

هل أعجبتك نصائحي ؟؟ 
أعتقد أنه يوجد لديك المزيد في انتظار تفاعك ومشاركاتك .. فمرحبا بك ..

 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني