ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خدمة تهيئة وأرشفة وتحليل وإشهار موقع الشركة



خدمة تهيئة وأرشفة وتحليل وإشهار موقع الشركة
وتشمل :
إشهارالمواقعSEO|اشهار المواقع|خدمة إشهارالمواقع SEO|خدمات تحليل المواقع والمنافسين |تحليل المنافسين|إشهارالمواقع|تحليل المواقع|التسويق الالكترونى|تهيئة المواقع لمحركات البحث|تسويق إلكترونى|الدراسة التسويقية للمنافسين|تحليل المنافسين|إشهارالمواقع|تحليل المواقع|التسويق الالكترونى|تهيئة المواقع لمحركات البحث|تسويق إلكترونى|Search Engine Optimization
خدمة تهيئة وأرشفة وتحليل وإشهار موقع الشركة

إنشاء خريطة الموقع والفهرسة اللازمة للموقع  .
اضافة الميتا تاج الخاصة بالموقع .
اضافة الوصف الخاص بالموقع .
اضافة الكلمات البحثية الخاصة بالموقع .
عمل كثافة للكلمة البحثية الخاصة بالموقع .
تهيئة الموقع لمحركات البحث العالمية .
اضافة الموقع لأشهر محركات البحث .
ربط موقعك بـخدمة Webmasters Tools مما يساعد في تهئية سريعه جدا وأرشفة قوية لموقعك وترتيب أعلى .
ربط موقعك بخدمة  Google Analytics  لتقديم تحليلات متكاملة حقيقية لموقعك .
ربط موقعك بخدمة Feed Burner مما يساعد في جلب عملاء جدد .
تحليل موقعك لتعرف نقاط القوه والضعف لشركتك :
لماذا تشترك في هذه الخدمه ؟
زيادة عدد الزوار لموقعك وبالتالي زيادة العملاء لمنتجك أو خدمتك
، معرفة معلومات هامه عن زوار ومحتويات موقعك
عدد الزوار لأي فتره زمنيه تحددها ومن أي بلد او المدن
اي صفحات موقعك هي الأكثر جذباً للزوار ولماذا ؟
اي منتجاتك او خدماتك هي الأقل اهتماما من عملائك ولماذا ؟
هل تعلم أن 70% من زوار أغلب المواقع والشركات يكون عن طريق موقع جوجل إذا كان من كل 100 زائر لموقعك ، يكون 70 منهم عن طريق جوجل  ، فهذا له معني مهم جداً . وهي أنه إذا كان لك موقع متميز ومرتفع  بجوجل فهذا يعني عملاء أكثر لشركتك وبالتالي زبائن أكثر وأرباح أكثر  ونحن نوفر لك كل ذلك فى خطتنا لموقعك ليصل اليه الالاف من الزوار من جميع  انحاء العالم .
تحليل المنافسين :
كل مجال ترغب الدخول إليه ستجده شاغر بالمنافسين وهنالك من بدأ فيه قبلك بزمن وإكتسب خبرة وصار له تقييمة ، هذا هو الجزء السلبي عند  تحليل المنافسة , ولكن الجانب الجيد هنا هو أن عدد قليل من تلك المواقع  تستخدم المعرفة الحديثة في إدارة المنافسة وفي اشهار المواقع , كما أن  قلة تدارك اهمية اشهار المواقع بناء علي متطلبات محركات البحث لها عامل أساسي أيضا لذا فإن  إدارة المنافسة علي أساس علمي بوضع خطة محترفة فى التسويق  الالكترونى SEO, من اجل اشهار الموقع تجعله يحظي بفرص نجاح كبيرة .
إذن فان بإمكان موقعك الجديد أن يحظي بفرصة للتفوق وذلك بشرط دراسة  اكبر قدر من المنافسين والتعرف علي ما إن كانو يعملون وفق تقنيات  اشهار المواقع المبنية علي كلمات رئيسية معينة أم لا , وفي الغالب فإنك  ستفاجأ بأن الأغلب من تلك المواقع لديها تفاوت واضح في تقنيات اشهار المواقع  المستخدمة ما بين مواقع لا تركتز في تسويقها علي خطط اشهار المواقع  العلمية وبين مواقع اخري تستخدم جزئيا تقنيات اشهار المواقع الموضحة  , وعندها سيكون عليك استغلال الفرصة وبناء خطة مكتوبة تخص اشهار موقعك بشكل افضل من منافسيك .
ونحن نوفر لك كل ذلك نبحث عن منافسيك من هم , مواقعهم , اسعارهم ,وكل ما يخص المنتج لتستطيع ان تصل الى الهدف المطلوب محليا و  عالميا وايضا نوفر لك التحليل من قبل المنافسة المحلية للتعرف على كل  ما هو يخص منتجك او سلعتك .
إشهار الموقع SEO :
أحد الخدمات المقدمة لدينا ، ونحن نقدم تطوير و تنفيذ مشاريع الويب و إدارة المشاريع الإلكترونية على أكمل وجهه .
تعتبر خدمة إشهار المواقع SEO أول خدمة من نوعها في المنطقة تهدف إلى تسويق المواقع و نشرها على المدى المتوسط و الطويل ، مما يعني ضمان طويل المدى لوصول الزوار إلى موقعك و تعرفهم إلى خدماتك و بشكل مستمر.
تعتمد خدماتنا في إشهار المواقع بشكل أساسي على نشر و تسويق المواقع في محركات البحث العربية و العالمية ووصول أكبر عدد من الزائرين  للموقع.
بشكل أكثر دقة ، فنحن في إشهار المواقع نطبق ما يعرف بـتحسين الأداء لمحركات البحث أو ما يعرف اختصارا بـ SEO وهو اختصار لعبارة Search Engine Optimization ، مستغلين بذلك فهمنا الواضح و الدقيق لكيفية عمل محركات البحث خاصة المشهورة منها مثل Google و Yahoo و MSN و All The Web .
الفرق بين نجاح وفشل مواقع الانترنت هو :
قدرة موقع الانترنت على جذب الزوار إليه، ملايين المواقع التي تتنافس على اجتذاب الزوار إليها، واهم  عامل لاجتذاب الزوار هو محركات البحث، فنجد اليوم ألاف مواقع الانترنت  التي تتنافس على احتلال المكانة الأولى في الصفحة الأولى بجوجل .
وهذا ليس بطريق الصدفة بل لان 85% من زائري المواقع يدخلونها عبر  محركات البحث.
استعمال محركات البحث هو السلاح في هذا التنافس وخصوصا اشهار المواقع في محرك جوجل - Google.
هدفنا في اشهار المواقع هو :
توصيل العميل الى الصفحة الاولى بمواقع محركات البحث ولكي يتصدرها ويحصل على عملاء اكثر من الباحثين والمعنيين.

خطة  عملنا تتلخص فى :
1. دراسة موقعك من جهة مدى استعداده لمحركات البحث .. بعدها  نرسل تقريرا فيه النقاط التي يجب ان يتم تغييرها في الموقع .
2. دراسة  كامله عن موقعك في محركات البحث و المواقع الأخرى .
3. ترشيح افضل الكلمات التى تساعدك فى الظهور بمحرك البحث .
4. تحديد مدة العمل وتنفيذها للوصول الى الصفحة الاولى بمحرك البحث .
4.  تنفيذ خطة اشهار الموقع المتفق عليها للوصول للصفحة الاولى  بمحركات البحث .

 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني