ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مدونات بلوجر وعلاقتها بخدمة التغذيه من فيد برنر RSS

مدونات بلوجر وعلاقتها بخدمة التغذيه من فيد برنر RSS
جميعا يعرف ان ثورة التكنولوجيا فى حياتنا تعرفنا على الكثير من الطرق التي نستخدمها للاتصال ببعضهم بعضا، وخاصة في أنشطة التسويق عبر الانترنت والتى لا تزال تخضع لتحول دراماتيكي.
ومن بضع سنوات مضت حافظنا على اتصال مع العملاء فى قائمة جديدة محتملة ، وذلك باستخدام الهاتف وأجهزة الفاكس والبريد المباشر والتسويق ومواقع التواصل الاجتماعى .

اليوم، يتوقع الكثير من الناس التحديثات أكثر تواترا لمعلومات جديدة، .. هذا لدرجة أنه من المستحيل حرفيا لمواكبة هذه الوتيرة المذهلة، وبالتأكيد ليس على أساس مستمر أو متواصل مع أي اتساق ، ولحسن الحظ لقد حان التدوين إلى الإنقاذ.

فانشاء مدونة بلوجر على شبكة الأنترنت وتميزها بخدمة التغذية “RSS ” ، يعني أنه يمكنك البقاء على اتصال دائم مع العملاء والزبائن المحتملين.

وستصل لكل عملائك كل ما تريد التسويق له بالبريد الإلكتروني دون مجهود ، ويمكن الحصول على آخر الأخبار الخاصة بك دون الحاجة إلى زيارة مدونتك .
فكيف يفعل هذا كله؟
قم بالتدوين بمواضيع هامة على مدونتك وقم بتحديثها بانتظام ، وهناك عدة طرق لكتابة “التدوينة “، لكنها ليست أكثر من برامج الحاسب الآلي التي تسمح لك بسهولة تحديث صفحة على شبكة الإنترنت .

ولسهولة العملية وتبسيطها فعليك إنشاء مدونة على شبكة جوجل بلوجر من هنا blogger.com.

ومع ذلك، للبقاء على اتصال مع الزبائن ، عليك تفعيل خدمة التغذية ، ويقف إلى Really Simple Syndication. ما يعنيه هذا هو أنه يمكن لبلوجر ارسال التدوينات التى تنشرها على مدونتك إلى الناس الذين يرغبون في قراءتها ، وكل ما يحتاجونه هو عنوان آر إس إس لمدونتك ، وعلى قارئ آر إس إس يمكن القيام بهذه المهمة بالنسبة لهم بكل سهولة ، وهناك العديد من قراء آر إس إس على متصفحات الويب المتاحة والجديدة تتضمن القدرة على قراءة آر إس إس والاحتفاظ بها وتحديثها.
وكلما قمت بإضافة محتوى جديد لبلوجر ، فكلما تقوم خدمة الـ ” آر إس إس ” بإرسال التدوينات إلى العملاء الذين يريدون هذا ، وذلك ستكون ضامن أن تكون قادر على البقاء على اتصال مع العملاء .
ولم يكن لديك لفعل أي شيء سوى إنتاج المحتوى ، ولا تواجه مشاكل من مرشحات البريد الالكتروني وبرامج مكافحة البريد المزعج حجب البريد الإلكتروني ، وعلاوة على ذلك، يميل الناس لقراءة آر إس إس لأنها قد اكتتبت لهم في حين أنها تميل إلى تجاهل رسائل البريد الإلكتروني غير الملحة.
وبعد كمية صغيرة من البحوث الأساسية والقراءة، وسرعان ما سترى، هناك مزايا عديدة لمدونات جوجل بلوجر لخدمة الـ آر إس إس .. هى واحدة من أكبر أسباب ذلك هو أنها محببة لدى محركات البحث .
وذلك لأن بلوجر تقديم محتوى جديد وجديد – وعلى وجه التحديد الشيء الذي الباحثين يبحثون عنه. وبالتالي محركات البحث تدفع بنشاط بلوجر على مستوى اعلى من ترتيبات محرك البحث .

وماذا يعني هذا على شبكة الانترنت المسوقين هو أنه إذا لم يكن لديك بلوجر لعملك، وأنت تستطيع الحد من فرصك في مرتبة عالية محرك البحث.، فإنك إلى حاجة الى إنشاء مدونة جوجل بلوجر في الوقت الحاضر للحصول على لاحظت من قبل محركات البحث.
لجميع الأسباب المذكورة أعلاه (وكثير، كثير أكثر)، والمدونات أمر ضروري ، ليس فقط لتحسن وجودكم على الشبكة فى محركات البحث ؟؟ بالطبع لاء ، هناك مزايا آخرى .
وهذا يعني أيضا أن تتمكن من البقاء على اتصال مع العملاء واحتمالات أكثر سهولة ، فإن جميع بحوث التسويق يمكنك أن تجد ان اقول لكم ان اتصالات منتظمة مع الزبائن هي عنصر حيوي في الحفاظ على العملاء الحاليين .

فضلا عن أعمال جديدة للكسب. لا تأجيله أكثر من ذلك، فقد حان الوقت للحصول على بلوجر — اليوم!


 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني