ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خطة مليونير عبر الانترنت

خطة مليونير عبر الانترنت .. هى أساسيات لكسب الملايين عبر الانترنت من خلال التسويق الالكترونى
كيف تضع رجلك على أول سلم لكسب المال ، وهناك ناس تدفع الكثير من المال وبقيمة كبيرة و فى المقابل ان تمدهم بمنتج او خدمة اخرى لها قيمة ثمينة ، وهى سلعة تدعى المال .
ويشترى الناس الاشياء التى تحسن من معيشتهم ، حيث تعطى لهم بعض الفوائد التى يشعرون بانهم بحاجة اليها ، وانت لم تخلق فيها من اجل المال ولكن لتوفيرافضل خدمة للناس حتى يتمكنوا من تحسين معيشتهم ، وهذا حلا مثاليا وانهم يريدون ان ينفقو المال لتحسين معيشتهم فمن خلال منتجك و خدماتك تكون أكثر سعادة لتقبل المال لتمكنهم من فعل ذلك ، فالمال يعد مؤشرا على كيفية امكانك تقديم خدمة حقيقية للآخرين ، وكيفية اعتقادهم بقيمة هذه الخدمة .
فسنضعك على طريق تزويد دخلك عن طريق الانفاق ايضا .. وصلنا الان الى اساسيات المال و ماذا يفعل و كيف و متى ، وقبل أن نبدء فهناك اساسيات يجب اتباعها .

فلا يصح أن تترك عملك اليومى أبداً ، إن الله خلق العالم فى سبع ايام لذلك لا تتوقع بان تصبح مليونيرا فى يوم وليلة ، فقد سمعت عن بعض الناس الموهوبين الذين أصبحوا اغنياء فى فترة وجيزة جدا لا تتعدى ثلاث شهور .

وحتى انشطة الانترنت الخاصة بك يمكن ان تجلب لك دخلا ، فعملك اليومى سيوفر لك الاموال الابتدائية لعملك على الانترنت .

ويجب أن تعتبر كل اعمالك عبر الانترنت هى وظيفة ثانية ، وهذا يكون أفضل بكثير من الذهاب للحصول على وظيفة ثانية فى بعض الشركات وتقضى 60 ساعة فى الاسبوع وهذا العمل مقابل اجر ثابت وبعيدا عن اسرتك

واعطاء نسبة كبيرة منه الى الشركات الحكومية وشركات التأمين يكون بعائد قليل جدا .

وهكذا تكون وظيفتك الثانية عملك على الانترنت ، وقد جعلت لك مكان عمل محدد و جدول زمنى واحد ، حتى تتمكن من الدخول لعالم التسويق الألكترونى ، ويجب أن لا تتعامل بجدية وليس كهواية أو لعبة أو تجربة جتى تحقق نجاح مثل الاعمال التجارية ، ويجب أن تكون مستعد فى موعدك و على أتم الاستعداد للعمل ولا تتأخر ولا تعلق هذا العمل أو تأخذ اوقات ثابته للأكل أو مشاهدة التلفاز ، فيجب أن تتعامل وكأنك فى مكتبك بالشركة .

ولتبتعد عن الضوضاء اتخذ الترتيبات اللازمة لزوجتك واولادك ، أو انشىء لنفسك مكان خاص مريحا لك طوال العام حتى يمكنك بسهوله العمل هناك بدون اى شرود .

واضع بذهنك أن بانشاء ذلك كعمل فعلى هذا يعنى انه بامكانك ان تقتطع هذه الخصومات فى ضريبة دخل

“العمل اليومى ” ، وانظر لو كنت تحصل من قبل على 80% من دخلك الحالى من عملك اليومى .

هذا يعنى انك ستذهب الى عمل ميزانية و تكتشف ما تنفقه ، أو انك تستطيع ببساطة ان تقتنى مراجعة مباشرة لاموالك و 80% يدخل فى حسابك و 20% يدخل فى حساب مدخراتك او الى حساب اخر.

ما تفعله ب 20% هو ان تضع نصفه بعيدا عن المدخرات وتجنبه تماماً ما عدا فى الحالات الطارئة .

النصف الاخر وهو 10% من دخلك بعد خصم الضرائب فهذا يذهب الى الاستثمار ، وما هو مسموحا لك به لتنفق على اعمالك التجارية ، و لكن الفكرة مرة اخرى هى ان تقوم بالاستثمار فى العمل التجارى الخاص بك عبر الانترنت ليس فقط بتدميره فى اشياء لطيفة لمكتب منزلك .

و بمجرد الانتهاء من انشاء عملك المنزلى وتكون بعد ذلك جاهزا للبدء بالفعل فى التسويق عبر الانترنت (التسويق الالكترونى ) والبيع والتسليم .

هل ستبدأ خطتك الآن ؟؟؟ 






 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني