ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ليصبح موقعك الأول في محركات البحث اليك النصائح التاليه

هناك أسرار كثير لا يعرفها الكثير عن اشهار وتهيئة المواقع لمحركات البحث seo ، ولكن عباقرة السيو تختفى عليهم بعض خبايا محركات البحث .. وقبل ان نتطرق لهذا الموضوع فيجب عليك أن تعرف ما هو محرك البحث الأمثل؟ ويجب عليك أولا أن نفهم كيفية عمل محركات البحث ؟
محركات البحث تعمل على إفادة الزوار الذين يبحثون عن موضوعات يطلبونها وعلى محرك البحث تزويد الزائر باحداث المقالات والموضوعات التى ذات صلة بما يبحث عنه ، .. نتائج محرك البحث غير مجدية للمستخدمين إذا كانت المعلومات لا تتصل مصطلح البحث، أو إذا كانت النتائج القديمة.
الناس يتوقعون أن معظم ما يصل إلى معلومات حديثة وجديدة يمكن أن يكون مفيدا لهم.
ويجب عليك كاصاحب موقع أن تهتم بالمحتوى وتجديده يومياً لتكون على قمة واولولات البحث لمحركات البحث ، وإضافة بعض المواد المساعدة في الحصول على لاحظ لك من قبل محركات البحث.
لذا إذا كنت تنوي بيع أي نوع من المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت، يجب عليك تحسين موقعك لمحركات البحث، من أجل زيادة حركة المرور والمبيعات.

فذلك لأن أكثر من 90٪ من عملك سوف يأتي على الأرجح مباشرة من نتائج محرك البحث ، ولهذا السبب من المهم جدا لتحسين موقعك فى محركات البحث بالنسبة لك ليكون لها أكبر صفقات في العالم بأسره.
تهيئة المواقع لمحركات البحث هى العملية التي من خلالها يحصل أصحاب المواقع أو أصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت لتعزيز مكانة مواقعهم فى نتائج البحث لمحركات البحث.
فمن المؤكد أن الإنترنت قد نما بسرعة كبيرة على مدى السنوات، ومسابقة لأفضل محرك بحث موقف خلقت سوقا هائلة.. ولذلك فهم أفضل العناصر الأساسية لمحرك البحث الأمثل هو حيوي لنجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
وللاستفادة من تقنيات فعالة محرك البحث الأمثل وتحسين ترتيب موقعك فى محرك البحث ، يجب عليك أن الإستعانة بالسيو ، وهناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لتحسين ترتيب موقعك فى محركات البحث للحصول على أعلى نسبة من الزوار لتحقيق دخل مرضى .. والطريقة الافضل من وجهتى نظرى وقد جربتها كثيراً هى وضوع محتوى عالي الجودة باستمرار على موقعك ويكون حصرى لك ولا يوجد فى اى مكان آخرى ، حتى عندما يحبث شخص ما على محرك البحث فلن يرى محرك البحث هذا الموضوع عدا فى موقعك ، فتستفيد من الزيارات بهذا الشكل ، ولكنى أرى أن هناك العديد من المواقع التي فشلت في تقديم المحتوى الذي يجد الزوار مثيرة للاهتمام.
المواقع التي تقدم محتوى هي التي مثيرة للاهتمام وعليها زيارات فعالة جداا ، حيث المحتوى مكتوب بشكل جيد ويتم تحديثها بانتظام لخلق زوار تشارك العالية والذين تتوقع أن يقبلوا على زيارة موقعك كثيرا فى الايام المقبلة ..

الكلامات المفتاحية والهامة داخل المحتوى والمواضع بالموقع ، التى يهرول الزوار الى محركات البحث ليرى المواضع التى يهتمون بها ، هى عامل قوى ويجب الاهتمام بها فمثلا فى هذا الموضوع لابد ان اكرر بعض الكلمات المفتاحية مثل ( التسويق الالكترونى ، محركات البحث ) فهى تعزز من وضع هذا الموضوع فى المرتبة الأولى لمحركات البحث فهى لا اكتبها عبثاً .. واحذر من الافراط فى عدد الكلمات المفتاحية فيجب ان تكون بشكل متناسك ولا تزعج القرائ ولا حتى محرك البحث فهذه هاماً للغاية .
وينبغي أن يكون لديك أيضا استراتيجية تربط بين جزء من موقعك بمحرك البحث الأمثل. وهذا لا يقدم إعلانات مجانية لموقعك، ولكنه يجعل الانطباع بأن موقعك هو الأمثل لدى الذين يبحثون عن شئ ما بتعزيز الروابط الهامة لاقسام الموقع مثلا والمواضع الهامة التى يجب ان تشير لها بمحرك البحث بعملية سيو ، وهى ان تنشر روابط ما تحدثنا عنه فى المواضع التى تقبل ان تضع لديها رابط موقعك مثل المنتديات وغيرهاً الكثير .
آخر ما يمكن ان افيديك بها ان تكتب مقالات لمحتوى أفضل لموقعك حتى يتم تعزيز مكانك بمحركات البحث ، ويجب ان تعلم أن محرك البحث الأول والأفضل والأشهر هو جوجل ” google ” ، والميزة فى جوجل تحديث ذاته وبرمجاته اول باول ، وجوجل يهتم الموقوع الذى يهتم بالمزيد من المعلومات والمحتوى الذى تقدمه لزوارك ، وعلى الأرجح سوف تجعل من عملية البيع المنتجات للذين يملكون موقع للتسويق الالكترونى .. وان تكتب بعض المقالات هي أنجع وسيلة لبناء محتوى لموقعك.
عند كتابة المقالات للنشر على الموقع الخاص بك، تأكد من أن تطوير وسيلة واضحة للترتيب محتوياتها، ويمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق إضافة صفحة جديدة إلى موقع ، وهذا سوف يسمح مجالا للمواد اضافية تضاف كما تكتب لهم، وسوف يسمح لك لبناء أرشيف للمواد التي سوف تحافظ على رسم عدد زوار الموقع.

تأكد أيضا أن لديك المواد المؤرشفة في الدليل الذي هو أقرب إلى موقعك بحيث محركات البحث سوف يضع كتالوج لخاص بك على الانترنت.
ويجب ان نضع في اعتبارنا دائما أن وسائل محرك البحث الأمثل مهمة في تطوير وضع موقعك ، ومع أن الأمر في الاعتبار، وتأكد من أن تكتب عالية الجودة، محتوى الكلمة الرئيسية الغنية وربط موقعك من والى عائلة المتعمد لمواقع أخرى. وهذه الأمور تساعد في تحسين شعبية موقعك وإكراه زيادة الأعمال التجارية من خلال عملك على الانترنت.
وفى النهاية يجب ان تفعل كل ما بوسعك لإشهار وتهيئة المواقع لمحركات البحث لتعزيز المنتجات والخدمات التى تعرضها على موقعك ، حيث ما يمكن ان يبحث مشترى على جوجل عن شئ ما فيجد موقعك فينجذب للعرض الذى تقدمه .. وبالتوفيق ،،
ما رأيك ؟؟ أأنت على استعداد للعمل الآن ؟؟؟


 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني