ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نصائح لاصحاب المدونات للحصول على الزوار

نصائح لاصحاب المدونات للحصول على الزوار  :
1 – نوعية المحتوى – سوف تبقي مدونتك محل اهتمام للقارئ بتدوناتك ، وتحديث المدونتة من المحتوى بانتظام .. وهو الذى يجعل عناكب البحث لجوجل تعزز من عملية الزحف إلى محتوى مونتك لكسب الكثير من الزوار .. وكلما تحديث مدونتك بالمحتوى ، وأكثر تواترا ومحرك البحث العناكب العودة إليه.
2 – المشاركة في المواضع العامة بالمجتع وتبادل التدوينات مثل BlogExplosion و BlogClicker. اسأل المدونين الآخرين عن رأيهم على مدوناتهم لاتخاذ اقتراحاتهم إلى القلب.
3 – خدمة التغذية ” RSS ATOM ” .. يمكنك تفعيل خدمة ار اس اس من خلال تغذية مونتك من مواضع مواقع او مدونات آخرى ، او تغذية مواقع التواصل الاجتماعى بتدويناتك من خلال النقر على الإعدادات في لوحة القيادة الخاصة بك ومن ثم النقر على تغذية الموقع والتأكد من أن يتم تعيين إعدادات إلى نعم.
4 – يجب ان تحذر فى الدقة من اختيار العناوين الخاصة بالتدوينة ، مع الأخذ بعين الاعتبار بان يكون العنوان سهل وبسيط ويبحث عنه الآخريين لللوصول له عن طريق محركات البحث المختلفة ، واستخدام الكلمات الرئيسية والهامة في عنوان التدوينة مهم للغاية ويمكنك تكراره عدة مرات مع الكلمات الآخرى الرئيسية أيضا داخل التدوينة باحتراف لكى يتم تعزيز الموضوع بمحركات البحث ، ويتم نشر تقريرهم فى عمليات البحث الأكثر شعبية في كل يوم الثلاثاء وزعت على أكثر من من خلال الاشتراك فى. Technorati.com، هو محرك يسرد البحث عن الكلمات أعلى. وأكثر استهدافا كلماتك الرئيسية، وزيادة وعودتك في محركات البحث أن يكون.
5 – إشراك نفسك في معرض تعليقه على التدوينات الآخرى ، ويمكنك الحصول على عدد كبير من القراء المخلصين فقط من خلال توفير التغذية المرتدة لزملائك المدونين. خاصية التعليقات يسمح لك بإضافة وصلة لمدونتك عند التعليق فى مواضع آخرى فى مدونات اصدقائك وذلك عندما يقرا احد الزوار الموضوع ويرى رابط تدوينتك فيمكنه الضغط عليها وقرائتها ونراها كثير فى مدونات جوجل بلوجر ويجذب انتبهنا هذا العمل الذكى .
6 – تأكد من تضمين عنوان الخاص بك للمدونة في المنتديات والتوقعات وفي توقيع البريد الإلكتروني .
7 – تقدم المدونة الدلائل ، ويقدم عنوان المدونة إلى ستثمبليوبون، Daypop، Blogdex وPopdex.
9 – كتابة مقالات ” تدوينة ” تشمل موارد الصندوق في مقالك وتقديمه إلى مادة أدلة مثل iSnare.com
10 – اذا كنت تستخدم المدونات البرمجيات وهناك خيار لإعلام التحديث للمدونة من المركز للخدمات (مثل weblogs.com) فكلما قمت بها تدخل عالم جديد للمدونات ، وتأكد من أن يتم تشغيل هذا الخيار! في المدونة الخاص بك ، وانقر على نشرها في لوحة القيادة الخاصة بك وتأكد من أن يتم تعيين إعدادات إلى نعم تحت يخطر المدونات. وبدلا من ذلك، يمكنك الذهاب إلى ” -O-matic.com ” وارسال تقرير كل مرة يتم تحديث المدونة ، وهذا يتيح للجميع بمعرفة انك قمت بتحديث مدونتك .
11 – وصله مدونات آخرى .. استخدام الخدمات مثل blogrolling، الذي يشبه إلى ربط. Blogrolling يسمح لك بالحفاظ على قائمة محدثة من المفضلة لديك من مدونات آخرى ، ولكن، لا تبني لفة مدونات طويلة من المواقع التي لا يوجد لديك نية للعودة إلى. لا يوجد شيء مزعج أكثر ثم يزور مدونة التي لديها المدونات العملاقة.
التحلي بالصبر، وحركة المرور لا يحدث بين عشية وضحاها. أفضل طريقة وجدتها لزيادة حركة المرور هو من خلال التعرف على الناس. قضاء وقت الفراغ ما لديك، وقراءة مدونة، وترك ردود فعل وبناء الصداقات. في محاولة لترك تعليقات على التدوينة التي تقوم بزيارتها غالبا ما تستطيع. بينما كنت في انتظار حركة قادمة، لمجرد الاستمتاع التدوين. فسوف يكون تحسين الكتابة الخاصة بك في هذه العملية. في نهاية المطاف سوف بناء شبكة من القراء فقط لا، ولكن الأصدقاء والمؤيدين المخلصين. التدوين ليس فقط عن التسويق، بل خلق حول علاقات دائمة.
هل تستطيع ان تمتثل للهذه النصائح ؟؟ 
يمكنك المتابعه لتحصل على المزيد 
ما رأيك هل حصلت على الافادة ؟؟؟


Enhanced by Zemanta

 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني