ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعرف على افضل البنوك الالكترونية من خلال كتب تتضمن كل المعلومات التى تريدها




تعرف على افضل البنوك الالكترونية من خلال كتب تتضمن كل المعلومات التى تريدها



قد يتبادر للذهن لأول وهلة أنه من المستحيل أن تجد بنك إلكترونى يشبه البنك الحقيقى الذى نراه غالبا فى الشوارع ، وكم من الناس قد استنكرت فكرة التعامل المالية عن طريق الإنترنت فيعتبرها بعض الناس (نصب) والآخر يعتبرها مضيعة للوقت ولا جدوى من ورائها والأكثر تفاؤلا يعتبرها مجازفة كبيرة تحتاج لمغامر شجاع ولكن عندما تتفاجأ بأن هناك بنك الكترونى أكثر أمنا وجدية وسرعة فى التعامل من البنوك العادية فسوف يصيبك هذا بالدهشة .


بمقدمة بسيطة و مختصرة اقدم لكم نبذة عن معنى البنوك الالكترونية و التى تعتبر
مثل البنوك العادية وهذه البنوك معترف بها رسمياً ودولياً وقد انتشرت البنوك الإلكترونية انتشاراً كبيراً ووصل عدد مستخدميها إلى الملايين منذ ظهورها عام 1995 .

وأصبحت معظم الاستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك حيث تتيح لك البنوك الإلكترونية دفع الأموال إلى أي شركة تريد الاستثمار فيها وهي وسيلة لسحب أرباحك من الشركات الربحية إلى حسابك فيها كما تستطيع عن طريق البنوك الإلكترونية التسوق عبر الإنترنت و بإمكانك إرسال الأموال من وإلى أي شخص في العالم يملك حساباً في بنك إلكتروني .




و من هنا اعرض لكم مجموعة من الكتب المختارة و التى تتكلم عن افضل البنوك حاليا فى التعامل و التى يصل عدد مستخدميها الى الملايين من جميع انحاء العالم و ذلك فضلا عن طرق الحماية التى توفرها هذه البنوك لحماية حسابك من القرصنة او السرقة او الاحتيال و تتضمن تلك البنوك بنك الباي بال و الليبرتى و الاليرت باي و الويب مونى .


طريقة عرض الكتب مثيرة للغاية فقد تم تصميم الكتب لتوفر لك اقصى المعلومات التى تحتاجها سواء لانشاء حساب جديد او لكيفية اتمام تسجيل او حتى لمعرفة الاساليب المتبعة لحماية حسابك كما ذكرت سواء من السرقة او القرصنة .


كما استرسلت بعض الكتب عرض معلوماتها على هيئة سؤال وجواب حتى يشمل و يوفر العديد من المعلومات و الاجابات لكثير من الاسئلة و الشكوك التى تدور حول اى تعامل جديد مع هذا البنك .




اما عن مجموعة البنوك التى ساعرضها عليكم فهى تتضمن كما ذكرت الاليرت باي ، الباي بال ، الويب مونى ، الليبرتى و تعتبر هذه المجموعة من افضل المؤسسات التى وجدت فى هذا المجال و الدليل على ذلك قاعدة المستخدمين الكبيرة الى تتعامل معها يوميا و التى تصل الى الملايين .


فاذا كان المستخدمين لم يجدوا فيها التعامل السهل و البسيط مع ضمان و توفير الامن اللازم لحماية حساباتهم الشخصية لن تتمتع هذه الشركات بهذه الشعبية الضخمة بل و ستجد الكثير و الكثير ممن ستجدهم على الانترنت يحذرونك من التعامل معهم لانها لن توفر ما تحتاجه من اساليب لازمة لحماية ممتلكاتك التى تتخذ شكل الاموال .





هام جداً :-ما سيتم عرضه عباره عن نبذة بسيطة لكل كتاب .. الكتاب تم شرح به جميع أجزاء كل بنك بإستفاضه , كما تم عرض نصائح هامة لكل رواد هذا البنك وأهم مميزات البنك في الكتاب ,ونظام ربح متكامل , إسعي لاقتناء الكتاب وتحميله والحصول عليه مجانا .




و الان مع نبذة بسيطة لكل بنك



ويعتبر بنك اليرت باى من البنوك الإلكترونية الرائدة فى العالم كله ويتمتع بشهرة جيدة ومميزات عديدة رفعت من مكانته بين أقرانه من البنوك الإلكترونية الأخرى وجعلته اهلا لثقة عملاءه فى جميع أنحاء العالم ومحط أنظار الكثيرين ممن لم يتعاملوا معه. وأصبحوا أكثر شغفا ورغبة لمعرفة الكثير عن هذا البنك وعن طرق التسجيل فيه والتعامل معه.


وإنطلاقا من هذه الرغبة الفضولية والملحة لكثير من ممارسى التجارة الإلكترونية فى العالم لمعرفة الكثير عن أسرار هذا البنك قدمنا لك عزيزى القارىء هذا الكتاب بين طياته العديد من الأسئلة بإجاباتها المفصلة لتكون عونا لك على استكشاف هذا البنك الرائع ومصباحا ينير لك دهاليزه المظلمة.








بنك الباي بال والمعروف عن هذا البنك أنه بنك يستوطن الولايات المتحدة الأميريكية ، ويملك العديد من العملاء فى كل أنحاء العالم ويعتبر أكثر البنوك الإلكترونية إنتشارا حيث يلقب "بالبنك صاحب الـ 100 مليون حساب" ، غير أنه لا يدعم جميع الدول العربية والبعض الآخر يدعمها نصفيا .










»الدب الأزرق ...« هذا هو الإسم الملقب به بنك الويب مونى ولا شك أن هذا اللقب نجح إلى حد كبير فى إرساء الكثير من الهيبة والغموض فى نفوس الكثيرين تجاه هذا البنك العملاق .

فبنك الويب مونى هو بنك روسى النشأة ويتميزعن باقى البنوك الإلكترونية بإستخدامه لأساليب تكنولوجية حديثة لا مثيل لها عند نظائره من البنوك الإلكترونية الأخرى،الأمر الذى يدعم اساليب الأمان والسرية للمتعاملين مع هذا البنك لدرجة تبعث الطمأنينة والثقة فى قلوب عملاءه . ويجعل منه بنكا كبيرا متميزا .







و اخيرا بنك ليبرتي ريسيرف و الذى يعتبر من اكبر البنوك و الذى يحتوى على احد اكبر الانظمة فى عمليات الدفع و تحويل الاموال كما يخدم البنك الملايين من المستخدمين بكل انحاء العالم .


و هو على الساحة الالكترونية منذ فترة كبيرة منذ سنة 2002 بالتحديد وقد اثبت جدارة فيما يتعلق بالمسائل النقدية ولقد اتخذ البنك مقره فى كوستاريكا تحديدا فى سان جوزيه كمؤسسة نقدية معترف بها تخدم المستهلك وتحافظ على سرية وامان امواله .






المصدر : ترايد نت

 

الشركة العربية للتجارة والتسويق الإلكتروني